منتدى أحلى عالم

منتدى أحلى عالم منتدى عام للجميع
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تحرج من يكرهك؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss wjwj
][- المديرهـ العامهـ -][
][- المديرهـ العامهـ -][
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1485
القناة المفضلة : mbc1,2,3,4,5
المسلسل المفضل : عائلتان , وتمظي الأيام
الانمي المفضل : كوووووونان

السٌّمعَة : 3
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: كيف تحرج من يكرهك؟؟   الإثنين يوليو 21, 2008 7:17 pm

لو قام الذي يعاديك ويكرهك يوما بذكر مساؤي ومعايب عنك

أمام الناس وفي حضورك ،ولكن من دون ان يشير اليك ويذكر اسمك

فلا تقاومه وتدافع عن نفسك بل قم بتأيديه وانتقاد من به تلك المساؤي ايضا

وكانك لاتعلم ابدا انك انت المقصود.وهذا سيثير استغرابه!


حاول ان تجيب علي تساؤلاته بالتطرق الي موضوعات اخري بعيدة عن الموضوع

فلو اصر علي الموضوع واقام بتسميتك هذه المرة وانك المقصود فاظهر له استغرابك

وانك كنت تتوقع ان يكون ذلك مزحا...


فان رأيت اصرارا منه قم بتلطيف الاجواء عن طريق اجابات طريفة وسرد بعض النكت

وهذا سيعمل علي اغاظته واثارته اكثر فاكثر وتكون نتيجة ذلك ظهوره بمظهر غير لائق

وهو ثائر غضبان في حين تكون انت كقطعة ثلج في صحراء سيبيريا الباردة لا تذوب ابدا


في ذلك الوقت سيبدأ هذا الشخص في ملاحظة نفسه وأنه ثائر علي لا شئ

وان مظهره بالفعل غير لائق اماما الناس فيبدأ بالميلان نحو التهدئة التلقائية

ومن ثم الوقوع تدريجيا في دائرة الاحراج ،بدأ من الناس الحاضرين او منك

انت المكره,وموقفك ذلك سيجعله يفكر مسقبلا الف مرة قبل ان يهاجمك

أمام الاخرين وسيدرك انه ماكان يجب عليه القيام بذلك،فتراه وقد تركك

نهائيا بل سيتركك معادتك وكراهيتك ايضا...

من هنا يتبين ان القوة في المرء هي في كتم الغيظ وضبط النفس وليست في الرد بالمثل

فان الذي يهاجم غيره يترك دائما ثغرات كثيرة دون ان يدرك ذلك ,فتكون هذه الثغرات هي

منطلقات للهجوم المضاد من الطرف الاخر ان اراد ويكون ذلك الهجوم بالضرورة مؤثرا

ومن ذلك يتعين علي اي فرد منا الابتعاد عن تلك التفاهات وصغائر الامور
ولا يدع مجالا او مساحة في القلب لكره احد او معاداته فالحياة قصيرة

وعلي رأي المثل"امشي عدل يحتار عدوك فيك"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^^ mymy

avatar

انثى
عدد الرسائل : 265
السٌّمعَة : 0
نقاط : -3
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحرج من يكرهك؟؟   الثلاثاء يوليو 22, 2008 1:11 am

ههههههههههههههههههههه


والله ما ادري وش بسوي بذلك الوقت ... لكل حادث حديث

لكن جزيتي خيرا

_________________
اضغطوا على الرابط صدقوني ماراح تندمون

ولا تنسون تدعون لي ولكل من قام بالفكره

[url]http://www.shbab1.com/2minutes.htm
[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تحرج من يكرهك؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى عالم :: المنتديات الاداريـة :: $$ منتدى المواضيع المكررة والمخالفة $$-
انتقل الى: